ماجدة الرومي تطرب الأردن وتعتذر عن مهرجان قرطاج

ماجدة الرومي تطرب الأردن وتعتذر عن مهرجان قرطاج

جو 24 :

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلًا غنائيا في العاصمة الأردنية عمان، ضمن فعاليات “مهرجان ليالي عمان”.

واستمر المهرجان لمدة يومين في أرض المعارض بالقرب من مطار الملكة علياء الدولي، وافتتح الحفلات المطرب العراقي كاظم الساهر.

وخلال حفلها، أشادت ماجدة الرومي بالأردن وقيادته، وأكدت أنها تشعر بالحب والألفة والتقدير في كل مرة تزور بها عمان.

ر

وحضر الحفل حشد كبير من الجمهور، تجاوز عدده الخمسة آلاف شخص، وشهد حضورًا مميزًا من الأشقاء الفلسطينيين، وقدمت الرومي تحية خاصة لهم على مجهوداتهم في الحضور.

وقدمت الرومي مع فرقتها الموسيقية المؤلفة من 55 عازفًا، باقة من الأغاني التي تعد من أبرز أعمالها الغنائية، والتي شملت “عيناك ليال صيفية”، و”كلمات” و”كن صديقي” و”متغير ومحيرني” و”مطرحك بقلبي” و”أحبك جداً” و”خذني حبيبي” و”عم يسألوني عليك الناس”.

ويعتبر “مهرجان ليالي عمان” واحدا من المهرجانات الفنية السنوية الكبرى في الأردن، وتنظمه شركة “165 entertainment” بهدف الترويج للسياحة في الأردن، ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور العربي والسياح الزائرين للمملكة.

وفي سياق منفصل، أثار برنامج مهرجان قرطاج الدولي جدلا في تونس من حيث أسماء الفنانين المشاركين خلال الدورة 57 خلافا للدورات السابقة، حيث طالب جمهور المهرجان باستضافة فنانين عرب بارزين أمثال ماجدة الرومي وجوليا بطرس وكاظم الساهر وحسين الجسمي.

وأكد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي أنه تم الاتصال بالفنانة ماجدة الرومي حيث كان حضورها ممكنا، لولا انشغالها بأمور عائلية تزامنا مع موعد المهرجان.

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts