مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة

مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة

مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة

532931

أكد فهد الأنصاري، المدير التنفيذي لفريق الفيحاء، لـ«الشرق الأوسط»، جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من إقامة المعسكر الخارجي في أبوظبي الذي خاض خلاله الفريق 4 مواجهات ودية بطلب من الجهاز الفني بقيادة الصربي فوك رازفيتش.

وقال الأنصاري: «تمت تهيئة اللاعبين المصابين وتجهيزهم خلال المعسكر، ولكننا حزينون لإصابة اللاعب سعود زيدان وخسارة خدماته خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد حققنا مكتسبات عدة في هذا المعسكر سواء من جانب الجهاز الفني أو اللاعبين».

وأضاف الأنصاري: «نحن مستعدون جيداً للمرحلة المقبلة وليس فقط دوري أبطال آسيا، وبلا شك هناك تحضيرات خاصة لمواجهة النصر في ثمن النهائي، وهي المباراة التي لن تكون سهلة، ودائماً ما يكون التنافس في البطولة قوياً، خصوصاً إذا تقابل فريقان من بلد واحد».

وقال الأنصاري: «أتمنى أن تكون مواجهة جميلة تستمتع فيها الجماهير، وبالتأكيد نتمنى أن تكون النتيجة إيجابية للفيحاء».

النيجيري هنري أونيكورو لاعب الفيحاء خلال تدريبات الفريق (نادي الفيحاء)

من جانب آخر، رفضت إدارة الفيحاء السعودي طلب وسائل الإعلام بأخذ بعض التصريحات من لاعبي الفريق للحديث عن مواجهة النصر السعودي في مواجهة الذهاب ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وستكتفي فقط بالمؤتمر الصحافي الذي سيُعقد الثلاثاء، وسيتحدث من خلاله المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش، وبجانبه لاعب الفريق ومهاجمه النيجيري أنتوني نواكايمي، عن اللقاء الآسيوي.

يذكر أن الفيحاء تأهل للمرة الأولى في تاريخه للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما حصل على وصافة مجموعته برصيد 9 نقاط.

ومن المتوقع أن يقع اختيار مدرب الفيحاء على الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، والنيجيري هنري أونيكورو والنيجيري نواكايمي والزامبي فاشيون ساكالا، على أن يكون المغربي عبد الحميد صابيري الاختيار الأجنبي السادس إذا تعافى تماماً من الإصابة.

يُشار إلى أن الفيحاء سيفقد خلال هذه المواجهة جهود حارس المنتخب السعودي أحمد الكسار، الذي انتقل إلى القادسية بعد ختام مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا، وقدم من خلالها الكسار مستوى رائعاً.

كما سيفقد الفريق خدمات اللاعب سعود زيدان واللاعب يوسف حقوي والمحترف البرازيلي ريكاردو رايلر بداعي الإصابة.

من ناحية أخرى، قدّمت إدارة الفيحاء تهانيها لنجم الفريق المحترف الإيفواري غيسلان كونان بمناسبة تحقيق منتخب بلاده بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

المصدر

seo

مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة

Related posts