مع عودة «الساحر» إلى الرياض… رئيس سانتوس: نيمار «حن» إلى بيته

مع عودة «الساحر» إلى الرياض… رئيس سانتوس: نيمار «حن» إلى بيته

مع عودة «الساحر» إلى الرياض… رئيس سانتوس: نيمار «حن» إلى بيته

532943

مع عودة النجم البرازيلي نيمار إلى الرياض، أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي رغبة لاعب الهلال بالانضمام مجدداً إلى النادي البرازيلي، وهو النادي الذي انطلق منه إلى العالمية قبل الانتقال إلى أوروبا بعد التألق الكبير في الملاعب البرازيلية بقميصه.

وقال مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس لشبكة «إي إس بي إن» البرازيلية:‏ «لقد أجرينا محادثة قصيرة مع نيمار، أكد هو أنه سيواصل تجربته في السعودية مع نادي الهلال، ثم يأتي إلى سانتوس مستقبلاً».

ويأتي هذا التصريح بمناسبة الزيارة التي قام بها النجم البرازيلي إلى ناديه السابق هذا الأسبوع وسط استقبال جماهيري كبير من أنصار النادي البرازيلي الذي صدم العالم بهبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى البرازيلي.

وانتصر نادي سانتوس على كورينثيانز بنتيجة 1-0 في بطولة الباوليستا بتواجد جماهيري كبير وبحضور النجم نيمار.

ووصل نيمار إلى الرياض لمتابعة سير برنامجه التأهيلي من قبل الجهاز الطبي في النادي، بعد الإصابة التي تعرض لها والتي أبعدته من حسابات نادي الهلال خلال الموسم الحالي على أمل أن يكون بكامل الجاهزية انطلاقاً من الموسم المقبل.

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت لـ«الشرق الأوسط» في يناير (كانون الثاني) الماضي عن أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، محترف فريق الهلال ما زال على ذمة النادي، نافية أن يكون قد جرى فسخ عقده أو التوقيع على عقد جديد، كما أشيع مؤخراً.

وتعاقد الهلال مع البرازيلي رينان لودي من مارسيليا الفرنسي، بديلاً لنيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية بعقد يمتد حتى صيف 2024، وانضم نيمار إلى صفوف الهلال في الصيف الماضي من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بمبلغ قدره 90 مليون يورو، في عقد يمتد حتى صيف 2025.

وشارك نيمار مع الهلال في 5 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة قبل أن يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده.

ورغم خسارة نيمار، تمكن الجهاز الفني للهلال بقيادة جورجي خيسوس من التعامل بشكل مثالي مع غياب الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي، إذ لم يتعرض الفريق لأي خسارة هذا الموسم في مختلف البطولات.

ويتصدر الهلال الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، كما تأهل «الزعيم» إلى نصف نهائي كأس الملك، بالإضافة إلى بلوغه دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، بعدما تصدر مجموعته دون خسارة.

المصدر

seo

مع عودة «الساحر» إلى الرياض… رئيس سانتوس: نيمار «حن» إلى بيته

Related posts