قبل مواجهة الاتحاد… «الشرق الأوسط» ترصد استعدادات نافباخور

قبل مواجهة الاتحاد… «الشرق الأوسط» ترصد استعدادات نافباخور

قبل مواجهة الاتحاد… «الشرق الأوسط» ترصد استعدادات نافباخور

532936

يسابق فريق نافباخور الأوزبكي الزمن ليكون في أتم الجاهزية قبل ملاقاة الاتحاد بطل الدوري السعودي، الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ورصدت «الشرق الأوسط» بدورها استعدادات الفريق الأوزبكي، والتي أحاطت بها أجواء من الحماس والتفاعل في مدينة نمنغان الأوزبكية.

المدخل الرئيسي لنادي نفاباخور الأوزبكي (تصوير: عدنان مهدلي)

وتواجدت «الشرق الأوسط» في محيط ملعب الفريق، وأيضاً في ردهاته، والتقت بعدد من المشجعين وكان التفاؤل يسود المشهد، وسط ترقب لحضور النجم العالمي كريم بنزيمة برفقة البعثة الاتحادية.

واشترت الجماهير الأوزبكية كافة تذاكر المباراة والتي ستجري في الملعب الذي يتسع لـ22 ألف مشجع قبل مواجهة الإياب في جدة والتي ينتظرها 60 ألف اتحادي في الجوهرة.

إحدى الشاشات الترويجية للمباراة تحمل صورة بنزيمة (الشرق الأوسط)

وأعلن «نور» رئيس مشجعي نافباخور التحدي، وأكد أن فريقه قادر على تجاوز الاتحاد. وقال في حديثه إن لديهم فريق جيد استطاع مجابهة الهلال والتعادل معه في الرياض.

نور ورفاقه أطلقوا عدداً من عبارات التشجيع والدعم لفريقهم بأغنية أوزبكية شهيرة بعنوان «سنشجع نافباخور في كل مكان».

أحد مشجعي نافباخور طلب من جمهور الاتحاد منح فريقه التقدير المناسب، وقال «في كرة القدم تستطيع كسب أي فريق بالاحترام، أعلم أن الدوري السعودي قوي جداً نظير تعاقداته العالمية، إلا أن ذلك لا يكفي ونحن في ملعبنا نستطيع الانتصار على أي فريق، قلبي يريد فوز نافباخور ولكن واقعياً الاتحاد هو الأقرب لعبور ربع النهائي».

أحد مسؤولي الرابطة الجماهيرية في حديث لـ«الشرق الأوسط» (تصوير: عدنان مهدلي)

على الجانب الفني، كانت الحصة التدريبية متاحة لحضور المشجعين وسط رغبة المسؤولين بعدم تصوير فيديو طويل موجه على الحصة التدريبية خشية التسريبات أو كشف الخطط الفنية للمدير الفني.

العمل على قدم وساق لتجهيز الملعب قبل المباراة (تصوير: عدنان مهدلي)

واكتظت شوارع المدينة باللوحات الإعلانية التي تشير للمواجهة المرتقبة والتي تحمل في تفاصيلها صوراً للفريقين وصورة رئيسية للفرنسي كريم بنزيمة واضعين خلالها موعد المواجهة وعبارات تحفيزية لأصحاب الأرض.

المصدر

seo

قبل مواجهة الاتحاد… «الشرق الأوسط» ترصد استعدادات نافباخور

Related posts