مبابي ساعدني في الرحيل إلى آينتراخت فرانكفورت

مبابي ساعدني في الرحيل إلى آينتراخت فرانكفورت

مبابي ساعدني في الرحيل إلى آينتراخت فرانكفورت

526030

لعب النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، دورا في قرار هوغو إيكيتيكي الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية الأسبوع الماضي للانضمام إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة.

ووفقا لوكالة «الأنباء الألمانية»، قال إيكيتيكي خلال تقديمه لوسائل الإعلام رسميا الأربعاء «إن مبابي ساعده أيضا في أن يصبح شخصا ولاعب كرة قدم أفضل لأنه تعلم منه الكثير».

وأضاف المهاجم الشاب (21 عاما) «لقد أعطاني العديد من النصائح لمساعدتي على التحسن، ونصحني باتخاذ الخطوة التالية الآن».

وخرج إيكيتيكي، الذي يمتلك عقدا مع سان جيرمان حتى عام 2027، عن حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي، حيث شارك فقط في المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي، وابتعد عن الملاعب عدة أشهر، قبل انضمامه الخميس الماضي لفرانكفورت، الذي ذكرت تقارير إخبارية أن عقده يتضمن بندا يسمح للفريق بشراء اللاعب الفرنسي نهائيا.

وصرح إيكيتيكي «حقيقة أن الأمور لم تسر على ما يرام في باريس ربما تكون جزءا من المسيرة الاحترافية، وتطويرها من أجل تعلم الدروس الصحيحة منها».

وأشار إيكيتيكي إلى «أن قراره بالانتقال لفرانكفورت جاء سريعا، بعد الاهتمام المتبادل السابق في الصيف الماضي».

وأضاف «أعرف النادي جيدا، والألقاب التي توج بها مثل بطولة الدوري الأوروبي (في 2022)، هناك عدد من اللاعبين الذين تطوروا بشكل جيد للغاية هنا. إنها الخطوة الصحيحة».

ولعب إيكيتيكي بضع دقائق خلال خسارة فرانكفورت صفر/2 أمام كولن (المتعثر) السبت الماضي، لكن مجلة (كيكر) الألمانية الرياضية ذكرت «أنه سيحتاج للتحلي بالصبر قبل المشاركة بشكل منتظم مع الفريق الذي يحتل المركز السادس بدوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا)».

وأكد المهاجم الفرنسي «سأستعد بأفضل ما أستطيع وسأكون جاهزا عندما يحتاجني الفريق».

المصدر

seo

مبابي ساعدني في الرحيل إلى آينتراخت فرانكفورت

Related posts