قطر تتجاوز فلسطين… وتبلغ الثمانية

قطر تتجاوز فلسطين… وتبلغ الثمانية

قطر تتجاوز فلسطين… وتبلغ الثمانية

513619

تأهل منتخب قطر إلى دور الثمانية بكأس أمم آسيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على منتخب فلسطين 1-2، الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة المقامة حالياً في قطر.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، تقدم منتخب فلسطين عن طريق عدي الدباغ في الدقيقة 36، قبل أن يدرك حسن الهيدوس التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 49، سجل أكرم عفيف الهدف الثاني للمنتخب القطري من ضربة جزاء.

وسيلعب منتخب قطر في دور الثمانية بالبطولة مع الفائز من مواجهة أوزبكستان وتايلاند، التي تقام غداً ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

وهاجم المنتخب القطري، منذ البداية، واعتمد على الكرات العرضية داخل منطقة جزاء فلسطين، فيما اعتمد المنافس على الدفاع في محاولة لتجنب اهتزاز شباكه بهدف مبكر.

وفي الدقيقة 16 جاءت أول فرصة خطيرة في المباراة، حيث سدد أحمد مهاشنة، لاعب منتخب فلسطين، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن مشعل برشم حارس منتخب قطر أبعدها إلى ضربة ركنية لم تسفر عن جديد.

بعدها سجل منتخب فلسطين الهدف الأول عن طريق عدي الدباغ، الذي استغل تمريرة خاطئة من باسم الراوي لدفاع قطر، لينطلق بالكرة نحو منطقة الجزاء، ويسدد كرة على يسار الحارس مشعل برشم لتهز شباكه في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجل حسن الهيدوس هدف التعادل للمنتخب القطري، حيث لعب أكرم عفيف ضربة ركنية أرضية داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى الهيدوس الذي سددها في شباك رامي حمادة مسجلاً هدف التعادل.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب القطري محاولاته وضغطه على مرمى فلسطين، محاولاً تسجيل هدف ثانٍ يتقدم به في النتيجة.

وحصل المنتخب القطري على ضربة جزاء في الدقيقة 48 بعد خطأ من محمد صالح مدافع فلسطين داخل منطقة الجزاء، ليترجمها أكرم عفيف بنجاح في الشباك في الدقيقة 49، مسجلاً الهدف الثاني.

وواصل المنتخب القطري ضغطه الهجومي، وأزعجت تحركات أكرم عفيف دفاع المنتخب الفلسطيني الذي حاول كثيراً إبطال خطورة هجماته وتحجيم تحركات المهاجم المعز علي.

وحاول مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، إجراء تغييرات في صفوف الفريق من أجل العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك مشعل برشم حارس قطر، لكن دون جدوى.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، حيث نجح المنتخب القطري في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز قطر على فلسطين 1-2.

المصدر

seo

قطر تتجاوز فلسطين… وتبلغ الثمانية

Related posts