بعد اعترافه بخيانتها… كايل ووكر يعتذر لزوجته عن «اختياراته وقراراته الحمقاء»

بعد اعترافه بخيانتها… كايل ووكر يعتذر لزوجته عن «اختياراته وقراراته الحمقاء»

بعد اعترافه بخيانتها… كايل ووكر يعتذر لزوجته عن «اختياراته وقراراته الحمقاء»

512897 0

بريست يقلب الطاولة على سان جيرمان ويوقف سلسلة هزائمه الـ 14

قلب بريست تأخره أمام مضيفه باريس سان جيرمان حامل اللقب والمتصدر بهدفين إلى تعادل 2-2، الأحد، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الأحد.

وتقدم سان جيرمان في الشوط الأول بهدفي الإسباني ماركو أسينسيو (38)، وراندال كولو مواني (45)، ليدرك بريست التعادل في الثاني بفضل النيران الصديقة عبر البرتغالي دانيلو بيريرا (55)، ومواطنه البديل ماتشياس بيريرا لاجي (80)، ليضع حدّا لسلسلة من 14 هزيمة توالياً أمام سان جيرمان.

ولم يذق سان جيرمان طعم الخسارة خلال مواجهاته الـ 27 الاخيرة أمام بريست في مختلف المسابقات، حيث حقق 19 فوزاً مقابل 8 تعادلات، أي منذ 26 يناير (كانون الثاني) 1985، حين خسر 1-3.

ورفع سان جيرمان رصيده في الصدارة إلى 44 نقطة متقدماً بفارق 6 نقاط عن نيس الفائز على متز 1-0، السبت، فيما عزز بريست مركزه الثالث بـ35 نقطة بفارق نقطة عن موناكو الرابع المتعادل مع مرسيليا 2-2.

فرحة باريس سان جيرمان لم تكتمل بالفوز (أ.ف.ب)

وأبقى الإسباني لويس إنريكه مدرب سان جرمان، العديد من الوجوه الاعتيادية على مقاعد البدلاء أبرزهم البرازيلي ماركينيوس، وعثمان ديمبيليه، فيما زجّ بأسينسيو أساسياً لأول مرة منذ سبتمبر (أيلول) الماضي، وكيليان مبابي في المقدمة.

وبعد محاولة أولى من مبابي في الدقيقة التاسعة إثر تسديدة أبعدها الحارس الهولندي ماركو بيزو، افتتح أسينسيو التسجيل بعد تمريرة من البرتغالي فيتينيا إلى برادلي باركولا على الجهة اليسرى، مررها فوق الدفاع إلى الإسباني الذي تابعها بقدمه اليسرى «على الطاير» خادعة في شباك الحارس (38).

وهو ثالث أهداف أسينسيو في 7 مباريات في «ليغ1».

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، ضاعف سان جيرمان النتيجة بعد تسديدة من أسينسيو، ارتدت من الحارس وتابعها كولو مواني في الشباك (45)، في خامس أهدافه في الدوري هذا الموسم.

وقلّص بريست الفارق عبر النيران الصديقة بعدما سجل البرتغالي دانيلو بيريرا، هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بتحويله الكرة بقدمه اليمنى لتخدع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما (55).

ووجّه بريست ضربة موجعة لسان جرمان بإدراكه التعادل بعد تمريرة من البديل الأوروغوياني مارتن ساتريانو الخالي من الرقابة، لينقض البديل الآخر البرتغالي لاجي على الكرة ويسددها بكعب قدمه خادعاً دوناروما (81).

وطرد الحكم باركولا بعدما نال بطاقتين صفراوين في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني (90+4).

وسقط ليل في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه مونبلييه.

وفشل ليل في تحقيق فوزه الرابع تواليًا في جميع المسابقات، لكنه حافظ على مركزه الخامس بعد نهاية المرحلة برصيد 32 نقطة، فيما يحتل مونبلييه المركز الثاني عشر بـ19 نقطة.

وشهدت المباراة طرد لاعب وسط ليل المغربي الأصل أيوب بوعدي البالغ 16 عامًا، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول بعد نيله بطاقتين صفراوين.

ولم يستفد رينس من تعثّر ليل، فتعادل بدوره مع مضيفه نانت سلباً ليتقدم للمركز السادس مع 30 نقطة.

في المقابل رفع نانت رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعاد لنس إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه تولوز 2-0، سجلهما البرتغالي ديفيد كوستا (42)، وأندي ضيوف (55).

وعزّز لنس الذي كان خسر أمام نيس وباريس سان جرمان بالنتيجة ذاتها 0-2 في المرحلتين الماضيتين، موقعه في المركز الثامن بـ29 نقطة، فيما تجمّد رصيده تولوز عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل لوريان مع ضيفه لوهافر 3-3.

سجّل لأصحاب الأرض كلّ من الدولي المغربي عمران لوزا المُعار من واتفورد الإنكليزي (33)، أيمن كاري (51)، والعاجي محمد بامبا (90+1)، فيما سجّل أهداف لوهافر كل من الأميركي إيمانويل سابي (15)، والغاني جوردان أيو (85 و90+3).

وأخفق كليرمون فيران وصيف القاع في الخروج من مراكز الهبوط بتعادله مع ضيفه ستراسبورغ 1-1.

افتتح العاجي مويس مويز ساهي ديون التسجيل لستراسبورغ (34)، وعادل الجامايكي شامار نيكولسون لكليرمون (52).

وبقيَ كليرمون في المركز السابع عشر قبل الأخير بـ15 نقطة، فيما رفع ستراسبورغ رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر.

المصدر

seo

بعد اعترافه بخيانتها… كايل ووكر يعتذر لزوجته عن «اختياراته وقراراته الحمقاء»

Related posts