مدرب تنزانيا: مواجهة الكونغو بمثابة نهائي

مدرب تنزانيا: مواجهة الكونغو بمثابة نهائي

مدرب تنزانيا: مواجهة الكونغو بمثابة نهائي

505785

سابالينكا تسحق كريتشيكوفا وتواجه غوف في نصف نهائي «أستراليا المفتوحة»

تغلبت البيلاروسية أرينا سابالينكا على التشيكية باربورا كريتشيكوفا: 6-2 و6-3، في مباراة سريعة في دور الثمانية (الثلاثاء)، لتواصل حملة الدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتضرب موعداً في نصف النهائي مع كوكو غوف بطلة «أميركا المفتوحة».

وبعد أن استغرقت أول مباراتين في دور الثمانية على ملعب «رود ليفر» 7 ساعات، بدأت سابالينكا مباراتها بقوة وكأنها تسعى لضمان عودة جدول المباريات للمسار الصحيح، قبل المواجهة الأخيرة في اليوم.

وأطلقت المصنفة الثانية إرسالها وضربات أرضية فوق الشبكة مصحوبة بصرخاتها الشهيرة. وكسرت إرسال منافستها التشيكية المصنفة التاسعة 3 مرات، لتنتزع المجموعة الأولى بعد ما يزيد قليلاً عن 30 دقيقة.

التشيكية باربورا كريتشيكوفا (أ.ف.ب)

وحسمت سابالينكا إرسالها الأول في المجموعة الثانية دون أن تسمح لمنافستها بالفوز بأي شوط، بعد ضربتين أماميتين قويتين، وسرعان ما استمتعت بالإرسال الثاني للاعبة التشيكية، لتكسر إرسال بطلة «فرنسا المفتوحة» السابقة مرة أخرى.

وكانت الأجواء في الملعب الرئيسي هادئة؛ حيث استمرت المباراة من جانب واحد، في ظل أن كل ما حاولت كريتشيكوفا القيام به تقريباً لتغيير مسار اللقاء، رد الضربات من الجانب الآخر للشبكة.

وفي الشوط السادس، تمكنت كريتشيكوفا مرة أخرى من كسر إرسال سابالينكا، وهي ثاني لاعبة فقط تفعل ذلك في «ملبورن بارك» هذا العام، ثم قلصت الفارق إلى 4-3.

سابالينكا توقِّع على كرات المعجبين بعد تأهلها لنصف النهائي (أ.ف.ب)

وخسرت كريتشيكوفا المجموعة الأولى في 3 من مبارياتها الأربع، في طريقها إلى دور الثمانية؛ لكن لم تتمكن من العودة أمام منافستها القادمة من روسيا البيضاء.

وأطلقت سابالينكا ضربتين قويتين في الإرسال، ثم كسرت إرسال منافستها التشيكية، لتضرب موعداً في قبل النهائي مع الأميركية غوف التي حرمت سابالينكا من لقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى في نهائي «فلاشينغ ميدوز» في سبتمبر (أيلول) الماضي.

ومع مغادرة جميع المصنفات باستثناء واحدة في النصف العلوي من القرعة، بما في ذلك إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً، فإن اللقاء بين سابالينكا وغوف يمكن أن يحدد بشكل كبير بطلة «أستراليا المفتوحة» هذا العام.

المصدر

seo

مدرب تنزانيا: مواجهة الكونغو بمثابة نهائي

Related posts