الريال يُحول تأخره إلى فوز مثير على ألميريا

الريال يُحول تأخره إلى فوز مثير على ألميريا

الريال يُحول تأخره إلى فوز مثير على ألميريا

502958

استقبل ريال مدريد هدفاً بعد 38 ثانية من صافرة البداية، لكنه حوَّل تأخره 2 – 0 إلى فوز مثير 3 – 2 أمام ضيفه ألميريا، متذيل الترتيب، في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، في مباراة ممتعة بـ«الدوري الإسباني لكرة القدم»، الأحد.

وسجّل القائد داني كارباخال هدف الانتصار بعد احتساب 11 دقيقة في الوقت بدل الضائع من متابعة قريبة المدى لتمريرة بالرأس من المتألق جود بلينغهام، ليحسم اللقاء المليء بالأحداث المثيرة. وأفلت ريال مدريد من تعثر للمباراة الثانية على التوالي، منذ عودته بـ«كأس السوبر» الإسبانية من السعودية، حيث خرج مبكراً من «كأس الملك» بخَسارته 4 – 2 أمام جاره أتليتيكو مدريد قبل لقاء الأحد. وانفرد ريال مدريد بالصدارة برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطتين عن جيرونا، وعشر نقاط عن برشلونة حامل اللقب، الذي يزور ريال بيتيس، في وقت لاحق الأحد.

ولم يحقق ألميريا أي فوز، هذا الموسم، بـ«الدوري»، ويملك ست نقاط فقط، لكنه كان في طريقه إلى انتصار تاريخي في ملعب سانتياغو برنابيو، قبل انتفاضة «معتادة» لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي. منح المُهاجم البلجيكي لارجي رمزاني التقدم للزوار بعد 38 ثانية فقط، عقب خطأ دفاعي لفريق العاصمة بعد ضربة البداية. وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف المُدافع إدغار غونزاليس الهدف الثاني بتسديدة رائعة، عقب تمريرة خاطئة من القائد ناتشو. ومنح حَكمُ الفيديو ركلة جزاء مثيرة للجدل لريال مدريد بعد لمسة يد، وترجمها بلينغهام بنجاح في الدقيقة 57.

وظنّ ألميريا أنه وسّع الفارق مجدداً إلى 3 – 1 لكن هدفه أُلغي؛ لتعرض بلينغهام لضربة في الوجه أثناء الهجمة بعد اللجوء للفيديو. وأدرك فينيسيوس جونيور التعادل لريال بتسديدة بالكتف في الدقيقة 67، وأُلغي الهدف في البداية بداعي أن الكرة لمست ذراع المُهاجم البرازيلي، لكن حَكَم الفيديو أكد الهدف. ورفض ريال الاستسلام لينتزع الفوز بلمسة كارباخال، بعد رأسية بلينغهام التي أعقبت تمريرة إبراهيم دياز العرضية، في نهاية درامية لإحدى أجمل مباريات الموسم.

المصدر

seo

الريال يُحول تأخره إلى فوز مثير على ألميريا

Related posts