أجواء «التفاؤل» تسود معسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمان

أجواء «التفاؤل» تسود معسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمان

أجواء «التفاؤل» تسود معسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمان

497933

سادت أجواء من التفاؤل والإيجابية، معسكر المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا بقطر، وذلك عقب الفوز الثمين على عمان بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشواره بالبطولة.

وكان لانتصار الأخضر مذاق مختلف؛ كونه حضر في توقيت متأخر من عمر المواجهة، وتحديداً في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ومن جانبه، لم يركن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لإراحة للاعبيه، بل استمر في حصة تدريبية صباحية أقيمت على الملعب الثامن في أكاديمية إسباير وهو الملعب الذي يبتعد عن مقر سكن بعثة الأخضر دقائق قليلة.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية بمران في الصالة الرياضية، أما بقية اللاعبين الذين شاركوا كبدلاء في مواجهة عمان، أو حتى الذين لم يشاركوا إطلاقاً، فقد خصصت لهم حصة تدريبية صباحية.

لاعبو الأخضر خلال الحصة الصباحية (تصوير: علي خمج)

ويتأهب الأخضر السعودي لمواجهة قيرغيزستان، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، ويبحث عن تحقيق الفوز لضمان تأهله قبل جولة من نهاية منافسات المجموعات، حيث يملك حالياً ثلاث نقاط رفقة منتخب تايلاند.

وشهدت الحصة التدريبية للمنتخب السعودي، عودة اللاعب الشاب حامد يوسف حارس المرمى الذي كان قد غادر معسكر الأخضر قبل أيام قليلة والتحق بمعسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات، قبل أن يطلب المدرب مانشيني عودته مجدداً لكنه سيظل خارج القائمة الرسمية التي تشمل 26 لاعباً وسيكون حضوره للمشاركة في التدريبات.

والتحق حامد يوسف صباح الأربعاء وشارك في الحصة التدريبية التي فرضها الإيطالي روبرتو مانشيني على اللاعبين غير المشاركين بصفة أساسية في مواجهة عمان التي كسبها الأخضر بنتيجة 2 – 1 في افتتاحية مشوار المنتخبين في مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا.

وقضى مانشيني مدرب الأخضر دقائق عديدة للحديث مع مساعديه خلال الفترة الأولى من التدريبات التي سُمح فيها لوسائل الإعلام بالحضور والمشاهدة، حيث تحدث مع يايا توريه ثم محمد أمين وبقية الطاقم المساعد.

وبعد دقائق من تدريبات الإحماء، طلب مانشيني اللاعبين لاجتماع مصغر في منتصف الملعب ولم تتجاوز مدته دقيقتين لينصرف الجميع وتبدأ الحصة التدريبية للاعبين.

غريب نجم اللقاء يلتقط قنينة ماء بعد نهاية المران (تصوير: علي خمج)

وقسم المدير الفني روبرتو مانشيني لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب عُمان، حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، حيث بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على «ملاعب إسباير» بتمارين الإحماء ثم طبق تمارين تكتيكية متنوعة، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة

وشهدت الفترة الأولى من التدريبات وجود إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد كرة القدم، في الوقت الذي لم يظهر ياسر المسحل رئيس الاتحاد الذي كان حاضراً للمران الذي سبق مواجهة عمان.

ويواصل «الأخضر» استعداداته الخميس بحصة تدريبية عند الخامسة مساءً على «ملاعب إسباير»، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

المصدر

seo

أجواء «التفاؤل» تسود معسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمان

Related posts