قطر تحلّق إلى الدور الثاني بهدف عفيف

قطر تحلّق إلى الدور الثاني بهدف عفيف

قطر تحلّق إلى الدور الثاني بهدف عفيف

497618

قادري بعد الخسارة من ناميبيا: لن أتخفى… أعتذر للتوانسة

اعتذر جلال القادري مدرب تونس لشعب بلاده بعد خسارة مفاجئة 1-صفر أمام ناميبيا في بداية مشواره في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، الثلاثاء، وقال إنه سيحاول التعافي سريعاً بعدما أصبح وضع فريقه صعباً.

وتلقت تونس هدفاً قاتلاً عبر المهاجم ديون هوتو، لتخسر أمام ناميبيا في بداية سيئة ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً مالي وجنوب أفريقيا.

وهذا أول لمنتخب ناميبيا في عشر مباريات في كأس الأمم.

وقال القادري في مؤتمر صحافي: «أعتذر للشعب التونسي وأتحمل مسؤولية الهزيمة».

وأضاف: «في مثل هذه مباريات عندما تخاطر كثيراً وتتاح لك فرص لا تحسمها، لن تكون بعيداً عن رد فعل المنافس. قبلنا هدفا في آخر المباراة كان قاتلاً بالنسبة لنا».

وتابع: «لا يجب أن نتخفى ونتحمل مسؤوليتنا. نحن واعون بالنتيجة ولقد ضعنا أنفسنا في موقف صعب لكننا سنسعى لرد فعل يليق بسمعة المنتخب وكرة القدم التونسية في المباراتين المقبلتين».

وكان مدرب تونس أكد أنه يسعى لقيادة الفريق على الأقل لبلوغ لدور قبل النهائي للبطولة التي توج بلقبها مرة واحدة في 2004.

من جهة ثانية، قال وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري، إن الحظ لم يحالف منتخب بلاده بعد التعادل مع أنغولا إلى «قسوة كرة القدم أحيانا».

وفرطت الجزائر، بطلة أفريقيا مرتين، في تقدمها لتتعادل 1-1 مع أنغولا في المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

وامتدت سلسلة عدم انتصار الجزائر في البطولة القارية لأربع مباريات، منذ حصدها للقب عام 2019، بعدما ودعت النسخة الماضية من دور المجموعات.

وقال صادي وكالة الأنباء الجزائرية: «كنا نود بداية البطولة القارية بشكل مثالي لكننا واجهنا سوء حظ. كرة القدم تكون قاسية أحياناً لكن علينا تدارك الأمر والفوز على بوركينا فاسو».

وأضاف: «سيطرنا على الكرة أمام أنغولا منذ البداية للنهاية وكان يمكننا العودة لغرفة الملابس بنتيجة أفضل»، وطالب صادي من اللاعبين نسيان نتيجة التعادل المخيبة للآمال أمام أنغولا، مؤكداً ثقته في تجاوز البداية الضعيفة.

وقال رئيس الاتحاد المحلي: «علينا طي صفحة التعادل مع أنغولا والتطلع لمواجهة بوركينا فاسو… مقتنع بقدرة اللاعبين على رد الاعتبار.من الوارد حدوث التعثر في البداية لأي فريق».

وتتصدر بوركينا فاسو المجموعة ولها ثلاث نقاط بعد الفوز 1-صفر على موريتانيا في وقت سابق اليوم. وتلعب الجزائر مع بوركينا فاسو السبت قبل مواجهة موريتانيا أمام أنغولا في اليوم ذاته.

المصدر

seo

قطر تحلّق إلى الدور الثاني بهدف عفيف

Related posts