نجم “أفضل مقابلة خاطئة على بي بي سي” يقاضي المحطة

481414 8 1693220477

نجم أفضل مقابلة خاطئة على بي بي سي يقاضي المحطة

جو 24 :

الرجل الذي أصبح حديث الساعة قبل 17 عاماً بفضل مقابلة أجريت معه على “بي بي سي” بالخطأ، قال إنه يعتزم مقاضاة القناة للحصول على نصيب من العائدات المالية، التي لا تزال المحطة البريطانية تجنيها بفضله.

 

وكان سائق سيارة أجرة يدعى غاي غوما، تحول إلى واحد من أشهر الأشخاص في بريطانيا بعدما استضافته قناة “بي بي سي” على الهواء مباشرة سنة 2006 عن طريق الخطأ.

وذهب غوما إلى مقر الشركة لحضور مقابلة عمل، لكن الصدفة لعبت دورها في تحويله إلى ضيف النشرة الاقتصادية، بعدما ظنت المذيعة أن غوما هو خبير التكنولوجيا.




كانت علامة الفزع والارتباك بادية على وجه غوما بعدما طرحت عليه المذيعة مجموعة من الأسئلة، أدرك غوما الموقف المحرج الذي وقع فيه ولكنه حاول احتواءه، ونجح في إكمال المقابلة التي استغرقت دقيقة وأجاب على كل الأسئلة، ولاحقاً وصفت “بي بي سي” تلك الحادثة بـ افضل مقابله واستفادت من إعادة نشر المقابلة وتفاصيلها مراراً.

2066وكشف غوما، البالغ الآن 54 عاماً ويعمل فني كمبيوتر، أنه لم يتلق أي أجر لقاء مشاركته سيئة السمعة على “بي بي سي”، على الرغم من عرض المقطع مراراً وتكراراً على مدى السنوات الـ 17 الماضية، وقال إنه يعتقد أنه يجب أن يحصل على نصيب من العائدات.

1520180011550?e=1698883200&v=beta&t=qZot RaNg tjvvXe2Hyv2taYc glOvEGJ1Xe JRXVMوأشار إلى أنه سيذهب إلى مقاضاتهم بالمحكمة “بسبب الأموال التي حصلوا عليها من تلك (المقابلة)، لم يمنحوني حتى قرشاً واحداً”، على الرغم من الشهرة الواسعة للمقابلة.

وذكر غوما بالمقابلة أنه يفكر في نشر كتاب يحمل عنوان “الشخص الخطأ”.

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts