ردم 3 آبار مياه مخالفة في الرامة وبيادر وادي السير

ردم 3 آبار مياه مخالفة في الرامة وبيادر وادي السير

جو 24 :

نفذت وزارة المياه والري/ سلطة وحدة الرقابة الداخلية حملات لضبط وردم آبار وإزالة اعتداءات على مصادر المياه في منطقة الرامة /الشونة الجنوبية ومنطقة وادي السير حيث تم ردم 3 آبار مخالفة تقوم بسحب آلاف الأمتار المكعبة يوميا من المياه غير الصالحة للشرب وبيعها بواسطة الصهاريج المخالفة.

وبينت الوزارة أنه وبناء على المعلومات المتوفرة تم تنسيق حملة أمنية في ساعة مبكرة من صباح يومي الأحد والاثنين على مناطق الرامة وبيادر وادي السير لردم آبار مخالفة حيث تم ردم بئرين مخالفتين من قبل كوادر مديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل المركزية / سلطة المياه في الرامة لتزويد مزارع وبيع صهاريج مخالفة وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وإحالة الأوراق إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بالخصوص.

وفي منطقة وادي السير / العاصمة عمان وبالتنسيق مع متصرف لواء وادي السير قامت الكوادر الفنية لسلطة المياه وبمرافقة أمنية من الأمن العام وقوات الدرك تم ضبط بئر مخالفة وردمها وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة.

وثمنت سلطة المياه جهود المواطنين الذين يقومون بالإبلاغ عن مثل هذه الاعتداءات، مؤكدة أن القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدة طويلة وغرامات مالية كبيرة.

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts