جو 24 : متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم امام الشركة.. ويستهجنون تجاهل الادارة

481411 6 1693218751

متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم امام الشركة.. ويستهجنون تجاهل الادارة - صور

جو 24 :

خاص – جدد متقاعدون من شركة مناجم الفوسفات الأردنية اعتصامهم أمام مبنى الشركة، الاثنين، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم بشأن إعادة التأمين الصحي الخاصّ بهم إلى مظلّة شركة الفوسفات بدلا من إحالته إلى شركة تأمين خاصة.

وقال المتقاعدون إن ادارة الشركة ترفض أي حوار مع المتقاعدين، كما ترفض إعادة التامين الصحي تحت مظلتها بدلا من شركة التأمين، لافتين إلى أنهم يواجهون العديد من الصعوبات في التعامل مع شركة التأمين الخاصة، واشتراط الحصول على موافقات تحتاج وقتا طويلا من أجل اتمام بعض الاجراءات الطبية، بالاضافة إلى مشكلة في تحديد سقف العلاج.

وأضاف المتقاعدون لـ الاردن24 أن تعنّت ادارة الشركة لا ينمّ عن احترام لمسيرتهم وخدماتهم التي قدموها للشركة، والتي نتج عنها اصابة العديد منهم بأمراض مزمنة.

وشدد المتقاعدون على مواصلتهم الاعتصام لحين تحقيق المطالب، في ظلّ استمرار تجاهل الادارة الحلول والاقتراحات التي تقدموا بها خلال الفترة السابقة.

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد ذنيبات فوجدت هانفه مغلقا وحاولت الاتصال مع مدير عام الشركة المهندس عبدالوهاب الرواد ولم يرد على الهاتف، كما حاولت الاتصال بالمستشار الاعلامي وليد الجلاد ولم يرد على الهاتف أيضا.

 

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts