حذف أغنية “العقد” بعد تصدرها التريند.. أول رد من إليسا

حذف أغنية العقد بعد تصدرها التريند.. أول رد من إليسا

جو 24 :

فوجئ محبو المطربة اللبنانية إليسا بحذف شركة “وتري” أغنيتها الجديدة “العُقد”، بعد ساعات من طرحها عبر قناتها على يوتيوب وتصدرها التريند.

وقالت إليسا، في رسالة بعثت بها لجمهورها، إن عقدها مع شركة “وتري” انتهى يوم 12 أغسطس/آب الجاري، لذا نجحت الأخيرة في وقف الأغنية استنادا إلى العقد المنتهي.

 وأضافت الفنانة اللبنانية: “هذه القضية لن تمنعكم من سماع الأغنية على كل التطبيقات، واليوم صرت متأكدة أكثر من أي وقت مضى أن أهم قرار أخذته مع شركة وتري هو وقف التعامل معهم”. 

 وأعلنت إليسا فسخ تعاقدها مع الشركة بسبب عدم تداركها لموضوع التعدي على حقوقها القانونية بشأن ملكية أغنيتها “أنا وبس”، وفق قولها، لكن “وتري” أشارت إلى أن “النزاع الحاصل حول الأغنية هو بينها وبين الفنان زياد برجي حصرا وليس مع شركة وتري بصفتها موزعا رقميا مستقلا، وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية.

ونجحت أغنية “العُقد” في تصدر التريند عبر موقع “إكس” (تويتر سابقا) في لبنان، فور الإعلان عن طرحها، لكن بعد ساعات فقط تم حظر الأغنية من على “يوتيوب”، وجاء في الرسالة المدونة على الأغنية بعد حذفها: “يتضمن هذا الفيديو محتوى من wataryproduction، وقد تم حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر”.

وسبق طرح الأغنية تشويق إليسا جمهورها لأحدث أغانيها، إذ نشرت مقطعا منها، وعلقت عليه: “بالعُقد ده عقدتني، والسلسلة دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts