نسرين طافش تحتفل مع عائلتها بتخرج ابنة شقيقتها

نسرين طافش تحتفل مع عائلتها بتخرج ابنة شقيقتها

جو 24 :

وجّهت الفنانة نسرين طافش، رسالة حب لعائلتها، بمناسبة تخرج ابنة شقيقتها “لونا”، إذ وصفتهم بالسند الدائم، مشيرة إلى أن وجودهم بجانبها يُنعش روحها ويجعلها بحالة أفضل.

ونشرت طافش عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” مجموعة صور تجمعها بعائلتها، وظهرت في لقطات بجانب والدها، وشقيقاتها، إضافة إلى عدد من أصدقائها المقربين، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لهم.

وكتبت طافش: “العائلة هي السند والمحبة ولمة العيلة والأصحاب غير بلحظات الفرح اللي بتدوم بالقلب وبتنعش الروح”.

وأضافت مازحة: “بس المهمة المستحيلة إنك تجمع 30 شخصا بصورة واحدة وما يكون حدا مغمض أو عم يحكي وفاتح تمو أو عامل قرون فوق راس الي قدامو”.

وأكدت طافش أنه بعد محاولات عديدة نجحت صورة لهم جميعا، مضيفة: “الصورة من حفل تخرج لونا القمر بنت أختي، ربي يحميلكون أهلكون وحبايبكون يا رب”.

أهمية عائلتها

ويبدو أن الفنانة تستمتع بقضاء وقت رائع مع عائلتها، حيث نشرت مؤخرا عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” فيديو يجمعها بشقيقتها من داخل السيارة، وشاركت معها أغنية “شكرا” لعمرو دياب، تعبيرا عن امتنانها وحبها لها.

وأكدت طافش في تعليقها أن العائلة أكبر نعمة يمتلكها الفرد، في إشارة إلى أن شقيقاتها يقفن إلى جانبها، قائلة: “ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر، وسند، ونعمة عظيمة”.

انفصالها

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من زوجها مدرب الطاقة شريف شرقاوي، قبل شهر تقريبا، قائلة: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

فوشيا

 

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts