“الوطنية للإسكان” تطلق 3 مشاريع سكنية في ضاحية خزام شمال الرياض

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان NHC ثلاثة مشاريع سكنية في ضاحية خزام الواقعة في شمال العاصمة السعودية الرياض، التي ستوفر أكثر من 745 وحدة سكنية جديدة ممتدة على مساحات تتجاوز 103 آلاف متر مربع.

وتأتي هذه المشاريع ضمن خطط التوسع المستمر لزيادة المعروض العقاري وتوفير العديد من الخيارات السكنية للمواطنين وتلبية احتياج جميع المدن بالمملكة بما فيها ذات الكثافة السكانية العالية، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

وشملت المشاريع التي أطلقتها “الوطنية للإسكان” مشروع “عوالي النرجس” البالغة مساحته 43.896 ألف متر مربع، وبعدد وحدات يصل إلى 200 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “شقق” و”شقق دوبلكس”، بتصاميم عصرية وبمساحات تتراوح ما بين 180-300 م2، بالشراكة مع شركة الرائم للتطوير العقاري، ومشروع “خزام ريفييرا ” الذي يمتد على مساحة تجاوزت 49.699 ألف متر مربع، ويوفر 260 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع “شقق”، تتراوح مساحتها ما بين 138-193 م2، بالشراكة مع شركة العجلان ريفييرا، وفقا لـ”واس”.

أما المشروع الثالث فهو “نسيم خزام” الذي يمتد على مساحة تجاوزت 53.95 ألف متر مربع، ويوفر 286 وحدة سكنية من نوع “شقق” تتراوح مساحتها ما بين 158 – 199 م2، وفق معايير الجودة في بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، بالشراكة مع شركة طراز العربية.

وتمتد ضاحية خزام على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 30 مليون م2، وتتكامل فيها الخدمات والمرافق من مساجد ومرافق تعليمية، وصحية، وترفيهية، كما يتخللها قرابة 3 ملايين م2 من الحدائق والمسطحات الخضراء، لتحقق نمط حياة صحي ومميز وتقدم أسلوبًا عصريًا للسكن شمال العاصمة الرياض.

ويمكن حجز الوحدات السكنية بالمشاريع المطروحة والاطلاع على جميع الخيارات، من خلال زيارة منصة “سكني”.

وتعد “الوطنية للإسكان” الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى توفير خيارات سكنية متنوعة ذات طابع حضاري وبتصاميم مميزة وعصرية، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

المصدر

منصة استقل

Related posts