فيلم وثائقي جديد عن زواج وطلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست

فيلم وثائقي جديد عن زواج وطلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست

جو 24 :

من المقرر أن يعرض اليوم 7 أغسطس (آب) فيلم وثائقي جديد مكون من جزأين بعنوان Kim vs Kanye: The Divorce، يتناول حياة كيم كارداشيان وزوجها السابق كانييه ويست، بما في ذلك تفاصيل الطلاق المتناقض وغير المتوقع.

 

ويأخذ هذا الفيلم الوثائقي المشاهدين إلى داخل عملية التقاضي بين الزوجين السابقين، من خلال عيون الفرق القانونية المعنية، ولن تتاح للمشاهدين فرصة مشاهدة الدراما في قاعة المحكمة فحسب، بل سيتم تسليط الضوء على الانطباعات العاطفية والإنسانية أيضاً.

وتتناول الحلقة الأولى مشاكل كانييه التي أدت إلى انفصاله في نهاية المطاف عن عائلةكارداشيانالمليئة بالنجوم.. ومع ذلك، فإن الحلقة الثانية تُظهر للمشاهدين رأي كيم. وستتاح لهم الفرصة لفهم التأثير العاطفي لانفصالها عن كانييه بشكل أفضل.

202387145549109UJ

كما يتناول الفيلم الحملة الفاضحة عبر الإنترنت التي قام بها كانييه في محاولة لانتقاد زوجته السابقة علناً، لتصبح علاقتهما أكثر تعقيداً، وتتفكك علناً.. لكن ما تم إخفاؤه خلف الأبواب المغلقة لن يتم الكشف عنه للجماهير الفضوليين، بحسب صحيفةميرورالبريطانية.

وسيشكل هذا الفيلم الوثائقي تناقضاً صارخاً مع رغبات كيم الأصلية.. وانتقلت كيم إلى إنستغرام أثناء حملة الكراهية من زوجها السابق لمشاركة جمهورها لمحة عن حالتها وكتبت: “منذ البداية، لم أرد شيئاً سوى علاقة صحية لأنها الأفضل لأطفالنا، ويحزنني أن كانييه يستمر في جعل الأمر مستحيلاً في كل خطوة يقوم بها”.

202387145611495QJ

ويهدف الفيلم الوثائقي إلى استكشاف الزوجين كأفراد وكزوجين.. ويلقي نظرة على مشاريعهما التجارية وكذلك عائلاتهما، كيم وكاني لديهما أربعة أطفال معاً، لكننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيتم تضمين قصصهم أيضاً. وفي السابق، كتبت كيم على إنستغرام “أرغب في التعامل مع جميع الأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد”.

 

تابعو الأردن 24 على google news


المصدر

منصة استقل

Related posts